Partisans

Anonymous
أوقع على العريضة باعتباري من محبي الدكتور الفايد ومن متابعي نصائحه وتوجيهاته الصحية المتميزة، وكما ذكرتم فإن للدكتور محمد الفايد جزاه الله خيراً صيتاً عالمياً لا يمكن أن ينكره إلا الجاحدون والمرتزقة الذين شوهوا سمعة بلدنا في العالم وذلك تنفيذاً لأجندات مبيتة لا هم لها سوى تحطيم الناجحين وتكريس لوضعية الجهل المطبق والإبقاء على دار لقمان كما هي... وإنني إذ أضم صوتي لأصوات كل الأحرار في بلدنا المغرب وفي كل بلدان العالم، فإنني أنادي بالحماية للدكتور الفايد من طرف الجهات المسؤولة ضد كل الأصوات المغرضة إن كنا فعلاً نريد الخير لبلدنا وللمغاربة وخصوصاً أننا مقبلون على أوقات عصيبة بعد انتهاء أزمة كورونا حيث تتسابق دول الغرب على إيجاد موضع قدم لها في عالم ما يعد الجائحة وجزاكم الله خيراً على هذه البادرة الطيبة !!
Tayeb Sahel ahel
من أجل مساندة ذ الفايد
Ayoub sifer
Parce que je fais confiance à ce grand savant qui fourni des efforts indéniables pour aider l'humanité
Ayachi KIMIYA
لأن الدكتور يتكلم في قضايا تهم الإنسان،ويتكل بعلم ،وليس دجالا كما يدعون.
Mrani Alaoui Mohammed
احب الدكتور محمد فائد وانا من متتبعيه منذ سنوات وبفضله بعد الله سبحانه شفيت من أمراض بعدما ارهقتني المستشفيات و المصحات و العيادات و الادوية الكيماوية وخسرت الكثير من الاموال فبعد اتباع نصائحه في مدة شهرين وكانني لم يسبق لي ان مرضت. تحية طيبة وتحية حب و وفاء للدكتور محمد فائد.
Khlifa maham
بكل إفتخار أساند الدكتور الفايد لأنني أتق في قدراته وإمكانيته
دel omari my hafid
Je sais la valeur de cet homme et le soutiens pour les services qu il a rendu a ses eleves en tant que professeur et a des milliers de ses concitoyens.